طلبة الجامعة يطلقون حملة "لأننا نهتم"

الأربعاء, أبريل 26, 2017

نظم طلاب كلية الإعلام والعلوم الانسانية بجامعة عجمان حملة "لأننا نهتم" ضمن مساق تخطيط البرامج والحملات الإذاعية والتلفزيونية، بإشراف الدكتورة أمل نبيل بدر.

حيث قام المشاركين في الحملة، والبالغ عددهم 20 شابا بالإضافة إلى 15 عامل من بلدية عجمان، بتنظيف شارع الشيخ عمار في عجمان منذ الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة العاشرة صباحا.

وقد حظيت الحلمة بدعم من عدد من الرعاة، منهم مؤسسة رؤية الامارات، ودائرة البلدية والتخطيط بعجمان، وسفراء الخير بعجمان، وورود لاكادو، وعصائر الكيف. وكان من بين المشاركين في الحملة الأستاذ عبد الله الشحي، مدير رؤية الإمارات، والناشط الإعلامي في قنوات التواصل الاجتماعي، علي الطاهر.

وقام المشاركون في الحملة بتوزيع الهدايا والزهور على عمال البلدية الذين تعاونوا معهم خلال الحملة، كما قامت الدكتورة أمل بدر بتكريم رعاة الحملة.

وجدير بالذكر أن إطلاق الطلبة لهذه الحملة جاء احتفاءً بعام الخير، وانطلاقا من توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، خلال كلمته التي وجهها للشباب ودعاهم للمشاركة في العمل التطوعي، مؤكدا أنه ليس عيبا أن ننظف شوارعنا.