مقر الجامعة بالفجيرة يشارك في ملتقى الفجيرة الإعلامي السابع

الخميس, أكتوبر 27, 2016
مقر الجامعة بالفجيرة يشارك في ملتقى الفجيرة الإعلامي السابع

شارك وفد من مقر جامعة عجمان للعلوم والتكنلوجيا بالفجيرة، في ملتقى الفجيرة الإعلامي بدورته السابعة تحت عنوان «الإعلام والقراءة.. الواقع والدور المنشود»، والذي افتتحه الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة في الفجيرة بفندق كونكورد الفجيرة.

ضم وفد الجامعة عددا من طالبات كلية الإعلام والعلوم الإنسانية وأساتذتها ووكيل الكلية الدكتور الماحي عبد الله، والذي أشار إلى أن الملتقى يعتبر من أهم الفعاليات الثقافية والإعلامية في إمارة الفجيرة التي يمكن أن يستفيد من خلالها الطلبة بشكل كبير، خاصة وأن الملتقى في دورته هذا العام قد سلط الضوء على مفهوم القراءة وواقعها في الإعلام العربي، من خلال مساهمات نخبة من المتخصصين والباحثين والأدباء والإعلاميين بأوراق ومداخلات أسهمت في إثراء الوعي لدى الطلبة بالقراءة.

بدورهن أشادت طالبات كلية الإعلام والعلوم الإنسانية بفعاليات ومضمون جلسات اليوم الأول للملتقى، وأكدن أن حضور مثل هذه الملتقيات بسهم بشكل كبير في تنمية مهاراتهن ومعارفهن، وتحفيزهن على التفكير بإبداع، وتفسح لهن المجال للتعرف على شخصيات إعلامية بارزة في العالم العربي.

يذكر أن الملتقى نظمته، مؤخرا، هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، وقد استمر على مدى يومين تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، بمشاركة نحو 150 من المفكرين والأدباء والإعلاميين من داخل الدولة وخارجها.