أعمال مرئية لطلبة جامعة عجمان تُعرض على برج خليفة

الاثنين, مايو 11, 2020
أعمال مرئية لطلبة جامعة عجمان تُعرض على برج خليفة

شارك طلبة كلية الإعلام بجامعة عجمان وبالتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي، في عرض مرئي على برج خليفة بدبي، قدمه الطالب جعفر سالم خلال فترة تدريبه الميداني في القيادة العامة لشرطة دبي. كما تم أيضاً عرض العمل الذي قام به على ما يزيد عن 380 شاشة عرض في الطرق والمراكز التجارية المفتوحة والمغلقة بمختلف أنحاء إمارة دبي.

وخلال تدريبه، شارك جعفر في تصوير العديد من الفعاليات التي عقدتها القيادة العامة ومنها: الذكري السنوية لإطلاق بطاقة إسعاد، وحملة توعوية عن الوقاية من مرض كورونا في بيئة العمل، وحملة "خلك في البيت" لتوعية الجمهور بأهمية البقاء في المنازل، بالإضافة إلى تصوير فيديو عن واقي الوجه لموظفي خط الدفاع الأول، كما شارك في تصوير ملتقى الربيع الطلابي عن بعد.

وقام جعفر بتصوير ومونتاج وإخراج فيديو عن عمليات تعقيم مباني ومراكز الشرطة وأسطول مركباتها، وفيديو "شكراً خط دفاعنا الأول" والذي تم نشره على شبكات التواصل الاجتماعي لشرطة دبي، بجانب مشاركته في تصوير العديد من الفعاليات الأخرى خلال فترة تدريبه والتي امتدت لستة أسابيع.

من جانبها، أشارت الدكتورة دينا الخطاط منسقة التدريب بكلية الإعلام إلى حرص الكلية الدائم على توفير فرص تدريبية متميزة في مختلف قطاعات الإعلام في الدولة بهدف صقل المهارات العملية لطلبة وطالبات الكلية من خلال مشاركتهم المجتمعية في بيئة عمل فعلية تؤهلهم لسوق العمل في المجال الإعلامي.

ووجهت الشكر لجميع الجهات المتعاونة مع كلية الإعلام في مجال التدريب الميداني، والتي كان لها أثر إيجابي على زيادة معارف ومهارات وخبرات المتدربين في مجال التخصص. وجدير بالذكر أن الكلية استطاعت خلال العام الجامعي الحالي التنسيق والتعاون مع عدد كبير من الجهات والهيئات العريقة في الدولة لتوفير فرص تدريب لـ 100 طالب وطالبة من مختلف تخصصات الكلية، حيث تم تدريب 48 طالب وطالبة في تخصص العلاقات العامة والإعلان، و32 طالب وطالبة في تخصص التصميم الجرافيكي، بالإضافة إلى 20 طالب وطالبة في تخصص الإذاعة والتلفزيون.