مشروع تخرج في كلية الإعلام يدعم المشاريع الصغيرة

الجمعة, مارس 15, 2019
مشروع تخرج في كلية الإعلام يدعم المشاريع الصغيرة

افتتحت الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي، المديرة العامة لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بعجمان، معرض "STEPS" الذي نظمته طالبات من كلية الإعلام في جامعة عجمان  ضمن مشروع تخرجهن بقسم العلاقات العامة والإعلان بإشراف الدكتورة دينا الخطاط، في إطار مبادرة "المفاتيح السبع للنجاح" والتي تستهدف دعم الأسر المنتجة والمشاريع الصغيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

رافق الشيخة عزة خلال الافتتاح كل من الدكتور عبد الحق النعيمي، نائب مدير الجامعة للتطوير والاتصال، والدكتور حسام سلامة عميد كلية الإعلام، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، وجمع غفير من طلبة الكلية والقسم، بالإضافة إلى طلبة مدرسة الحكمة وأولياء أمورهم.

وعن المعرض، قالت الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي: "سعيدة جداً بحضوري معرض الأسر المنتجة الذي نظمته كلية الإعلام، وأرى به التنوع والتميز والحضور ما بين الطالبات وأولياء الأمور، وبمشاركة عدة جهات حكومية وخاصة، لإعلام أفراد المجتمع بما تقدمه الأسر المُنتجة والإسهام بعرض منتجاتهم للمستهلكين، خاصة لمن يعرضوا منتجاتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي فقط، لذلك من الجميل إقامة هذا التجمع الذي سيثري المجتمع المحلي".

تضمن المعرض فعاليات وعروض فنية لطلبة مدرسة الحكمة، وورش عمل فنية لفريق "الهلال الأحمر الطلابي" بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في إطار عام التسامح. 

وجدير بالذكر أن المعرض ساهم في تعريف الزوار والحضور بالعديد من مشاريع الأسر المنتجة والترويج لمنتجاتها، وقد شهد المعرض مشاركة ورعاية العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة؛ منها مجلس سيدات أعمال عجمان، ومركز شباب عجمان، ومستشفى عجمان، ومدرسة الحكمة الخاصة، وغيرها من الجهات الراعية. وقد حظي المعرض بتغطية إعلامية من تلفزيون عجمان ومؤسسة رؤية الإمارات وعدد من الجهات الإعلامية الأخرى.