كلية الإعلام تشارك في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بالشارقة

الخميس, مارس 21, 2019
كلية الإعلام تشارك في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بالشارقة

شاركت كلية الإعلام بجامعة عجمان في فعاليات الدورة الثامنة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بالشارقة، الذي نظمه المركز الدولي للاتصال الحكومي التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة على مدار  يومي 20 و21 مارس 2019.

حيث شارك الدكتور حسام سلامة، عميد كلية الإعلام، كمتحدث ضمن منصة باحثون في المنتدى من خلال عرض تقديمي حول فئة أفضل مبادرة شبابية في الاتصال الحكومي. كما شاركت الدكتورة شيرين موسى، من كلية الإعلام، بورقة بحثية ناقشت قيم التسامح التي تعكسها الصور المنشورة في حسابات التواصل الاجتماعي للمؤسسات الحكومية الاماراتية (الانستغرام نموذجا) وذلك ضمن منصة باحثون التي تم استحداثها هذا العام لعرض مداخلات علمية وملخصات بحثية للأكاديميين والممارسين وخريجي الجامعات بالدولة، إلى جانب عرض المشاريع والمبادرات المتميزة في مجال الاتصال الحكومي.

وعلى مستوى مشاريع التخرج، قدمت الطالبتان شيماء البلوشي ومريم مصبح العليلي، من كلية الإعلام في الجامعة، عرضا تقديميا لمشروع تخرجهن الذي جاء بعنوان "الحماية الذكية للمستهلك في ظل التطبيقات التكنولوجية الحديثة" وذلك بالتعاون مع حماية المستهلك بدبي، وأشرف على المشروع الدكتور عبده داوود.

كما شارك مجموعة من طلبة الكلية في الفعاليات وورش العمل المصاحبة للمنتدى، حيث حضر 35 طالبا وطالبة ورش العمل المختلفة التي نظمها المركز الدولي للاتصال الحكومي، وشارك 40 طالبا وطالبة في الجلسات التفاعلية والمناقشات التي نظمها نادي الشارقة للصحافة ضمن المنتدى.